الجمعة، 26 نوفمبر 2010

أخطاء الرجال في غرف النوم


يقدم لكي عالم حواء العديد من أخطاء الرجال الشائعة في غرف النوم ....
أن أفضل طريقة لمعرفة ما تفضله زوجتك في السرير هو التحدث إليها والعمل بنصائحها. إذا كنت منفتحا أكثر حول الجنس، فسيبدأ شريكك بالاستمتاع بصحبتك أكثر، الأمر الذي يعني بأنك ستجني الفوائد، أيضا.
 
 الالتزام بنفس الروتين القديم

إذا كنتما متزوجان منذ فترة فعلى الارجح بأنكما تعرفان تقريبا كل الحركات التي يفضلها الطرف الآخر. ولكن يمكن أن يصبح الجنس مملا إذا كنتما تقومان بنفس الخطوات مرارا وتكرارا.

تقول فلبرايت، "يجب أن يكون هناك تغير ومزج وهذا يحسن من اداء الدماغ والأطراف ويجعلها تشعر بالاثارة، لما لا تجرب بعض الحركات الجديدة من فترة لأخرى لتجديد مشاعر الرغبة الجنسية وتعزيزها."


 التركيز على النهاية

أجمل القصص هي التي تروي تفاصيل الرحلة الى  الهدف، ونفس الشيء حقيقي بالنسبة للجنس. عندما تقوم بالعمل لتحقيق ذروتك الخاصة، فأنت تحرم الشريك من متعته الخاصة.  زوجتك ليست إناء تفرغ به متعتك، ولكنها شريكتك وهي بحاجة الى الاستمتاع أيضا في هذه الرحلة.

تأكد من أنك تمضي وقتا كافيا في المداعبة التي تحسس المرأة بالحب والرغبة والتي تزيد من حرارة اللقاء الجنسي.


 عدم ممارسة الجنس بما فيه الكفاية

يقول أكثر الرجال بأنهم مستعدون لممارسة الجنس كل ليلة في الإسبوع. لكن كم مرة يجدون شريكاتهم نائمات على الأريكة؟

إذا لم تكن شريكتك مهتمة بالجنس، فلا بأس من ممارسة الجنس لأجل الجنس فقط، فالفوائد التي يجلبها الجنس عظيمة مثل رفع مستوى التيستوستيرون والغريزة الجنسية التي تجدد الطاقة والحيوية.

وفقا لدراسة امريكية قام بها دكتور أوز، في المعدل، يمارس الرجل الجنس مرة واحدة في الاسبوع، ولكن رفع هذا العدد إلى مرتان فقط يمكن أن يزيد من معدل الحياة المتوقع بنسبة 3 سنوات.
والحب والعناية. كما أن المنتجات المخصصة للتدليك غنية بالروائح العطرية الحسية التي تحرك المشاعر وتبعث على الاسترخاء والرغبة الجنسية.

التدليك لمسة إنسانية جيدة جدا ومطلوبة جدا هذه الأيام. يمكنكما البدأ بالقبلات اليومية والعناق، حتى اللمس الجسدي عدة مرات في اليوم على الكتف والرأس والشعر يمكن أن يعزز من الرابط الوجداني بينكما.


وأخيرا تذكرا بأن زواجكما ووجودكما في بيت واحد لا يعني بأنكما أصبحتما أبعد عن بعضكما البعض بل أقرب فاستغلا هذا القرب.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...