الخميس، 11 نوفمبر 2010

اين تقضي شهر العسل


قبل ان تفكري مع شريك حياتك اين ستذهبي في شهر العسل عليك اولا تحديد ما هو نوع الرحلة الذي تريدي القيام بها، حيث يتوفر عادة ثلاثة انواع مختلفة من الرحلات::

1. رحلة حرة:
تقومان فيها بزيارة اكثر من مدينة في دولة واحدة او في عدة دول وهو باكيدج يتضمن الاقامة بالافطار فقط ويمكن لموظف الحجز في شركة السياحة ان يعرض عليكم بعض الرحلات او البرامج اليومية لاضافتها الى البرنامج ان رغبتم في ذلك، وكذلك التنقلات بين المدن بالطيران.

2. رحلة مع مجموعة:
باكيدج متكامل تنضمون فيه الى مجموعة من 15 الى 20 فرد ويتمضن الاقامة والافطار (بعض الايام تشمل العشاء ايضا) و الرحلات اليومية مع مرشد سياحي و التنقلات بين المدن في اتوبيس سياحي خاص بالمجموعة.
ملحوظة هامة : هذا النوع من الرحلات مناسب جدا لشهر العسل وذلك للاسباب الاتية::
  • يوفر لك الوقت : يوفر وقتك من الضياع في البحث عن الاماكن السياحية
  • يوفر لك التكلفة : يوفر تكلفة الانتقال بين المدن وفي المدينة الواحدة
  • امن ومضمون : يؤمن لك الانتقال بين المدن وانتقال الامتعة بطريقة مضمونة ويقيك من ضياع اوراق الحجوزات حيث يتولى المرشد السياحي كل هذه المهام
3. رحلة بحرية:

رحلة على ظهر سفينة فخمة تقومان بزيارة اكثر من مدينة وتمكثان فيها 12 ساعة تقريبا ثم تعود للسفينة لتكمل رحلتك مدة الرحلة تكون عادة من 7 الى 12 يوم وتتمتعون خلال مدة الرحلة باقامة كاملة تشمل جميع الوجبات والعصائر و وسائل الترفيه مجانا.

اليك بعض الاماكن الجميلة جدا ,والرومانسية لقضاء شهر العسل:

1. جزر بربدوس في الكاريبي وتوصف بلؤلؤة الكاريبي لجمالها الفائق.
2. جزر قبرص واليونان في البحر الابيض المتوسط:  لقضاء شهر عسل رائع في تلك المناطق البحرية الجميلة.
3. المالديف: لقضاء شهر عسل رومانسي على الشواطىء الساحرة والطبيعة الخلابة.
4. ماليزيا: حيث الرفاهية  لقضاء اجمل ايام شهر العسل.
5. شهر عسل على شواطىء البحر الاحمر: للتمتع باجمل ايام شهر العسل في حياتك. حيث يوجدد العديد من العروض السياحية الجميلة لدى شركات السياحة الى شرم الشيخ.
6. تركيا: يتوفر عروض سياحية جميلة لقضاء امتع اوقات شهر العسل في ربوع تركيا حيث العراقة وجمال الطبيعة والاماكن السياحية والمطاعم والفنادق الراقية والمنتجعات البحرية.
7. سيريلانكا: هي عبارة عن جزيرة كبيرة جدا وتتقسم الى جزر عديده اما العاصمه كولومبو تتميز بالتسوق ومايميز هذا التسوق وجود جميع الماركات العالمية وبأسعار جدا رخيصه بسبب وجود مصانع هذه الماركات في كولومبو اما بالنسبه للسياحه فهي عبارة عن التمتع بالجزر والمنتجعات البحريه ( نوريليا ) وهي منطقة جبليه تصل درجة الحرارة فيها تحت الصفر بدرجتيين ويوجد منطقة مميزه بالزهور وهي (كاندي) اما ( بنتوته ) وهي اقرب جزيرة الى كولومبو تبعد ساعتين من العاصمة وبعد جزيرة ( هيكادوا ) و ( جوول ).
8. جزر هاواي: جزر رائعة لقضاء امتع الاوقات.
9. جامايكا: لقضاء اجمل ايام المحبين.
10. اضافة الى مجموعة كبيرة من الاماكن الساحرة في اوروبا (فرنسا، اسبانيا، ايطاليا... الخ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...